العلماء يكتشفون الجين المسؤل عن الخيانة الزوجية

. . ليست هناك تعليقات:
نبأ عدن -عين اليوم 

تميل النساء الى الخيانة الزوجية أكثر من الرجال، إذا كانت تملك الجين الخاص المسؤول عن الخيانة الزوجية.العلماء يكتشفون الجين المسؤول عن خيانة الزوجة
يقول العلماء ان الشخص الذي يقرر الخيانة، يعد مسبقا قائمة تتضمن اعذارا لتبرير هذه الخيانة. الآن يمكن للنساء ادراج عذر مبني على نتائج دراسة علمية.

فقد تمكن علماء من جامعة كوينزلاند الأسترالية من اكتشاف الجين المسؤول عن الخيانة الزوجية، الذي عند وجوده في جسم المرأة يزيد من رغبتها في الخيانة. المقصود هنا الشكل المتغير من الجين AVPR1A الذي له علاقة بالسلوك الاجتماعي والدوافع الجنسية حسب ماذكرخ موقع RT.

اكتشف الباحثون ان وجود هذا الجين المتغير عند النساء يؤدي الى “زيادة رغبتهن في الجماع” مما يحفزهن على الخيانة الزوجية. إفرازات هذا الجين معروفة للعلماء، وهي مرتبطة بالاختلاط الجنسي لدى الإنسان والقسوة لدى الحيوان. وعند كل شخص نوعان من هذا الجين، يرثها من الوالدين، وقد تبين أنها تؤثر فقط في الإناث دون الذكور.

اكتشف العلماء خلال دراستهم لـ 7000 شخص أن 6.4% منهم أقدموا على الخيانة الزوجية، و أن أغلب النساء اللواتي أقدمن على الخيانة يملكن هذا الجين المتغير.

ويذكر أن علماء الجامعة المذكورة سبق أن أثبتوا في السنة الماضية، أن الخيانة الزوجية تنتقل وراثيا.

نقلا عن موقع عين اليوم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

✏️التعليقات تمثل رأي اصحابها ولا تمثل رأي وكالة نبأ عدن الإخبارية 📰

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

لارسال الاخبار والمقالات لنشرها في موقعنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تابعنا على الفيس بك

الأرشيف

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة