هل بطارية ايفون 6 افضل من سابقاتها ؟؟

. . ليست هناك تعليقات:

كانت ولا تزال البطارية في هواتف آي فون، نقطة خلاف يُثار حولها الكثير من الجدل، فهناك الذين لا يمانعون بدفع أي مبلغللتحسين من عمر البطارية، في حين يعتبر البعض أن بطارية الهاتف لا تقدم لهم ما يكفي من إحتياجاتهم من الاستعمال على مدار اليوم.

التقرير الذي نستعرضه معكم، يحكي عن الاختلافات في آراء المستخدمين حول بطارية هاتف آي فون 6 الجديد، فبعض المستخدمين يقولون أنهم  سعداء تماما ويشعرون بالرضا معها، في حين أن البعض الآخر يقول أنها لا تزال غير جيدة بما فيه الكفاية. أما عن آي فون 6 بلس، فيقولون عنها أنه البطارية تليق بهاتف آي فون وقوة الاستخدام. 

كلا الجانبين لديه أسبابه بلا شك، وفي الواقع أن الانطباع عن بطارية الهاتف، يتوقف في الاساس على نوع إستعمال المستخدم نفسه، فالمستخدمون كثيري مشاهدة مقاطع الفيديو والتصفح، ومحبي الالعاب، ستجدهم في ناحية عدم الرضا عن البطارية، في حين سنجد على الجانب الآخر من يشعرون بالرضا، سيكون معظم استخدامهم لا يتجاوز التفصح وإجراء المكالمات، وهو ما سيجعل البطارية قد تستمر معهم ليومين كاملين بدون إعادة شحن.

في النهاية، يتفق المستخدمون على الرغبة في الحصول على تقنية أفضل للبطاريات تختلف عن الموجودة حاليا، وأن تقدم زمنا أفضل مما هي عليه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

✏️التعليقات تمثل رأي اصحابها ولا تمثل رأي وكالة نبأ عدن الإخبارية 📰

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

لارسال الاخبار والمقالات لنشرها في موقعنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تابعنا على الفيس بك

الأرشيف

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة