رئيس حزب العدالة والديمقراطية في عدن يدعو الى وحده الصف الجنوبي

. . ليست هناك تعليقات:
نبأ عدن - خاص 

دعا الى وحدة الصف الجنوبي
حزب العدالة والديمقراطية: بعد تحرير عدن الأولوية لتطبيع الحياة فيها وتأمين الاحتياجات واعادة الخدمات   

أعتبر حزب العدالة والديمقراطية ان الانتصار الذي تحقق في عدن يمثل فرصة لعودة الحياة الى طبيعتها في المدينة المسالمة والمقاومة في آن واحد، داعيا كل القوى الوطنية والمكونات السياسية الى العمل على ذلك بعيدا عن الخلافات والاختلافات الحزبية والسياسية والتركيز على اعادة البناء والاستقرار.
ودعا رئيس الحزب محمد عمر زين السقاف الى الالتفات اولا الى تطبيع الحياة في المدينة وتأمين احتياجات ساكنيها واعادة الخدمات الى أحيائها وإعادة النازحين الى منازلهم، بعد أشهر من الحرب العدائية المدمرة التي انتهجتها مليشيا جماعة الحوثي والرئيس المخلوع صالح.
وحيا ـ في تصريح صحفي ـ المقاومة في عدن لصمودها الاسطوري منذ بدء اجتياح المدينة من قبل مليشيات صالح والحوثي، وهو الأمر الذي لولاه لما تحقق الانتصار باخراج المليشيات من عدن بمعية الوحدات العسكرية والدعم الذي توفر لها.
وأشاد السقاف بطواقم الاطباء والممرضين في المستشفيات بعدن والمسعفين الذين قدموا خدمات جليلة خلال ايام الحرب وكذلك هيئات الاغاثة والخدمات العامة، التي عملت في ظروف صعبة ووفروا قدر ما يستطيعون من خدمات للمواطنين رغم شحة الامكانيات.
وقال السقاف ان الانتصار العسكري يجب ان يلحقه الحراك السياسي اللازم والحكيم لادارة شئون المحافظة، بعيدا عن اخفاقات وخطايا الماضي القريب والبعيد والنظر الى ما تحقق في عدن في اطاره الشامل في معالجة قضية الجنوب، الذي كان مسرحا للحرب والعبث من اطراف سياسية كثيرة.
ودعا الى وحدة الصف الجنوبي في هذا الظرف المتغير، مشيرا الى ان الجنوب من كل محافظاته ومديرياته قدم التضحيات خلال مراحل نضاله السلمي وخلال دخول المقاومة المسلحة في معترك النضال مؤخرا ومنوها الى ضرورة انتهاج خطاب سياسي واعلامي يراعي ظروف المرحلة والعوامل المختلفة التي اسهمت في الوصول اليها في الداخل والخارج. 
وأعتبر السقاف ان المرحلة ما بعد تحرير عدن لا تقل أهمية عن مرحلة التحرير نفسها، بل ان مهامها اكثر تعقيدا وتتطلب جهدا مخلصا من الجميع، سياسيا واقتصاديا واداريا وأمنيا، بعيدا عن الاطراف السياسية التي فشلت في حكم البلاد خلال العقود الماضية وحتى الآن، والتي اوصلتنا الى هذا الوضع المزري، الذي نعيشه حاليا.
وترحم السقاف على ارواح الشهداء من رجال المقاومة والمدنيين، داعيا المولى لشفاء الجرحى، ومهنئا في الوقت ذاته الجميع بعيد الفطر المبارك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

✏️التعليقات تمثل رأي اصحابها ولا تمثل رأي وكالة نبأ عدن الإخبارية 📰

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

لارسال الاخبار والمقالات لنشرها في موقعنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تابعنا على الفيس بك

الأرشيف

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة